كلام من القلب


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الزمالك بيخطف ولا الأهلى الصغيرين .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed3
مشرف تحت التمرين
مشرف تحت التمرين


عدد الرسائل : 45
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: الزمالك بيخطف ولا الأهلى الصغيرين .   السبت أغسطس 11, 2007 10:24 am

أكد المهندس عدلي القيعي مدير لجنة التسويق والاستثمار بالنادي الاهلي في تصريحات خاصة يوم السبت لـ محمد أمين ان ناديه سجل مهاجمه الشاب شريف اشرف في قائمته بمنطقة القاهرة رغم اعلان الاخير انتقاله لصفوف نادي الزمالك.

ورفض القيعي الافصاح عن تفاصيل اخري من جانبه مفضلا أن يتحدث في الامر المعني به وهو الكابتن ضياء السيد مسئول قطاع الناشئين بالنادي الذي فجر مفاجأة مدوية بتأكيده بقاء اللاعب في صفوف الاهلي وبطلان انتقاله للزمالك.

حيث قال ضياء السيد لـ محمد أمين ان شريف اشرف مقيد بالفعل منذ مدة في سجلات منطقة القاهرة ولا يحق له الانتقال داخليا لأي نادي الا بموافقة الأهلي.

وفسر السيد موقف اللاعب بوضوح حيث قال : "شريف أشرف لاعب تحت السن ورغم كونه هاو الا ان النادي قام بابرام عقد احتراف معه وانتهي هذا العقد في 27 ابريل الماضي ".

واردف السيد قائلا : " اللائحة تنص علي ان يقوم اللاعب باخطار ثلاث جهات هي النادي والاتحاد والمنطقة التابع لها بعدم رغبته في تجديد عقده الاحترافي مع ناديه في خلال شهر من تاريخ انتهاء العقد والا تتحول صفة اللاعب من محترف الي هاو مرة اخري لكونه تحت السن ويظل مقيدا بصفوف النادي التابع له ولا يحق له اي انتقال داخلي"

وتابع مسئول قطاع الناشئين بالأهلي لـ محمد أمين: "لم يقدم اشرف طلبا لعدم التجديد طوال الشهر المسموح به بل وشارك حتي نهاية الموسم مع فريق الشباب وكانت اخر مشاركاته يوم 10 يونيو في الدوري وبهذا يسقط حقه في الرحيل بتلك البساطة"

وأضاف السيد : "شريف اشرف غرر به تماما .. وسنحفظ حقوقنا في اللاعب وسنقوم يوم الأحد بتقديم مذكرة شاملة بالموقف للجنة شئون اللاعبين التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم وانا واثق مليون بالمائة من حسم الامور لصالح الاهلي فموقفنا صحيح تماما".

وحول رأي الكابتن ضياء السيد في تصريحات اللاعب وموقفه من ناديه الذي تربي فيه .. قال السيد لـ محمد أمين ان تصريحات اللاعب امرا يخصه هو وحده ولا تعليق له مبديا اسفه من انكار شريف لناديه الذي تربي فيه سنوات طويلة خاصة وان النادي لم يبخل عليه بشئ وقام برعايته اثناء مرضه بالملاريا مع المنتخب وبعد حدوث امورا عائلية لدي اللاعب لم يفضل ذكرها الكابتن ضياء مبديا شفقته علي الموقف الذي وضع اللاعب الصاعد نفسه فيه.

وحول تأثر زملاء شريف اشرف بفريق الشباب بما حدث من زميلهم .. رد السيد ضاحكا مؤكدا ان اليوم السبت هو اول تدريبات فريق الشباب وسيجتمع مع اللاعبين الذين لا يعرف موقفهم حتي الآن.
الموضوع منقول
ل محمد أمين دي أنا الى عملها بفشر يعني بس الكلام حقيقي
وعيب يا زمالكاويه مش كدا
وبردو الأهلى مصدر سعادة الشعب المصري كله
وبردو محمد أمين
سلام بقى علشان متتخنقوش مني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك بيخطف ولا الأهلى الصغيرين .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام من القلب :: جنون الحب :: إبن البلد :: اخبار الكوره-
انتقل الى: