كلام من القلب


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ولا عزاء للأهلى والزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed3
مشرف تحت التمرين
مشرف تحت التمرين


عدد الرسائل : 45
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: ولا عزاء للأهلى والزمالك   الثلاثاء أغسطس 14, 2007 3:23 pm

الترسانة في صدارة الدوري مؤقتا والغزل يتجاوز عقبة انبي


قفز الترسانة الي صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بشكل مؤقت يوم الثلاثاء اثر فوزه علي ضيفه بتروجيت بثلاثة اهداف مقابل هدف فيما نجح غزل المحلة في قلب تخلفه امام انبي بهدف الي فوز مستحق 3-2.

فعلي ملعب الترسانة بميت عقبة .. فاجئ بتروجيت مضيفه بالتقدم بهدف مبكر لحسين علي في الدقيقة الثانية من ركلة جزاء الا ان رضا متولي عادل النتيجة للشواكيش في الدقيقة 26 قبل ان يضع عاهد عبد المجيد اصحاب الارض في المقدمة بهدف ثان قبل نهاية الشوط الاول بثوان.

وفي الشوط الثاني اضاف الترسانة هدفه الثالث في الوقت بدل الضائع بتوقيع لعاهد عبد المجيد ايضا لتنتهي المباراة بفوز كبير لابناء ميت عقبة.

وعلي ملعب غزل المحلة وفي سيناريو مماثل لما شهدته مباراة الترسانة وبتروجيت .. تقدم انبي علي مضيفه الغزل بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من الشوط الاول عن طريق ديفونيه .. وحافظ انبي علي تقدمه حتي نهاية الشوط.

وفي الشوط الثاني تألق لاعبو الغزل واحرزوا ثلاثة اهداف اولهما كان عن طريق نادر العشري في الدقيقة 7 والثاني والثالث من توقيع احمد حسن في الدقيقتين 11 و20 قبل ان يقلص احمد المحمدي الفارق بهدف لمصلحة انبي في الدقيقة 30 من نفس الشوط لينتهي اللقاء بفوز مثير للفلاحين في افتتاحية الموسم الكروي الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ولا عزاء للأهلى والزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام من القلب :: جنون الحب :: إبن البلد :: اخبار الكوره-
انتقل الى: