كلام من القلب


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مع كل الحب.....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
$ إسراء $
مدير المنتدي
مدير المنتدي


انثى عدد الرسائل : 79
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 02/08/2007

مُساهمةموضوع: مع كل الحب.....   الجمعة أغسطس 31, 2007 12:45 pm

حكايات كثيرة تموت أحداثها قبل أن يعيش أبطالها فيها رغم أنهم هم من اختاروها. وهناك حكايات فشلت لان الله اختار لها نهاية أخرى غير التي تمناها أصحابها. وفي حين يعتقد كل منا انه ملك الدنيا ومن فيها ومن عليها, يكتشـف في ثوان مدى غفلته بالمكتوب وجهله بالمستقبل. وحكايتي معك إحدى هذه الحكايات التي وئدت قبل أن ترى النور فبعد أن سجنت قلبي لسنوات داخل قفص وروضته على قبول واقعه.أقبلت أنت بكل قوة مشاعرك وحنانك وحطمت القفص وأخرجته وجعلته يعيش في برج عاجي. كان يهيم فرحاً بحبك ويسرح في عالم آخر فأحببتك حباً يفوق أي اختلاف ويغفر أي أخطاء. وبدخولك لحياتي ابتسمت الدنيا لي.
فجأة مرت عليك ظروف وأخفيت عني ماكنت تعاني منه وبدأت تختلق الأعذار وبدأ إهمالك يطارد علاقتنا وزرع الجفاء بيننا حتى أفقدتني الثقة بنفسي وبقلبي وبعقلي وقتلت أمنياتي. بسبب أنانيتك تركتني وحيدة أتجرع خيبة أملي فيك حتى أوصلتني لمرحلة بدأت أشعر فيها بأنك تريد أن تنهي مابيننا وتستخدم أساليب غير مباشرة لتجعلني أبتعد عنك من تلقاء نفسي... فإذا كان هذا هدفك فأحب أن أطمئنك بأنك نجحت وبجدارة بجرحي بالآم لن تندمل .. نجحت بعد أن ملكت قلبي وحطمته.. نجحت بعد أن شرخت كل المعاني الصادقة التي عشتها معك.. نجحت بعد أن دمرت حتى لحظاتي التي كنت أعيشها بدونك... مشكلتك الوحيدة أنك لم تفهمني إلا بأسلوبك وطريقتك واعتقدت بأني إنسانة امتلك صفات الملائكة وأتحمل فوق احتمال البشر وتناسيت بأني أحتاج للكثير والكثير.هل نسيت عندما كنت أخبرك بأنك لو أرد ت الابتعاد عني لأي سبب من الأسباب الإرادية وغير الإرادية أن لا تـتـركني لهواجسي وضعفي وحزني وأن أكون أول من يعلم بقرارك مهما كان قاسيا؟ ماذا كنت تفعل؟ كنت لاتدعني أكمل حديثي وترد علي وملامحك يكسوها الألم ونبرات صوتك تقطر حباً وحناناً بأنك وجدت في شخصي ماكنت تبحث عنه طوال حياتك ومستحيل أن تتركني إلا بموتك.وها أنت الآن بكل قسوة ولامبالاة لااعرف عنك شيئاً
ولم تكلف نفسك حتى مشقة السؤال عني وكم كنت أعاني حتى أعرف كيف أتوصل لك وكل همي الاطمئنان عليك.
حاولت أن أعذرك واقدر ظروفك الصعبة التي تحياها وجعلتك تبتعد عني .مرغمة ويلفني الغموض بسبب عدم اقتناعي بمبرراتك. وكنت أمني نفسي حتى جاءتني الفرصة ورأيت بنفسي بأنك تحيا في النعيم الذي كنت تصوره لي بالجحيم. رأيت السكون والهدوء الممتع مكان القلق الذي رسمته لي.
يالقلبك كيف هان عليك كل هذه القسوة؟ أين وعودك وعهودك؟ أين خوفك وحبك؟ أين وأنت كنت تـتـنـفس هوائي في كل دقيقة وثانية؟ لا يمكن لقلبـي أن يصدق أن من كان يمتلك في حبه مثل مشـاعرك وتصرفاتـك ولهفتك واندفاعك وشـوقك أن يكون كل ذلك مجرد حب عابر وأحاسيس زائفة.
صدقني أنا التي لا أريد مواصلة مشواري مع إنسان خدعني بمشاعر كاذبة وأوهمني بحياة هانئة شعارها الأمن والاستقرار. لا تستغرب كيف جاءتني كل هذه القسوة باتخاذ قرار ببتر قلبي عن نفسي وأنت تعلم كم أنا أحبك. ورغم عمق الألم وشدة الحزن إلا إني سأ قتلع جذورك من أعماقي حتى لو أدمتني لان الفراق النفسي إذا تعمق يصعب علاجه.وإذا تخلل البرود في مشاعرنا من الصعب أن نشعر بالدفء. وإذا تسلل الإهمال ستـتـلامس الأيادي ولا نشعر بها وتـتـلاقي العيون ولا ترى وتدق القلوب ولا تنبض. فالحب مواقف تـتـرجم من خلال المشاعر. إنها المسؤولية والالتزام ولن اسمح لمشـاعري بأن تستمر فريسة لأنانـيـتـك حتى لا تـسلبني اغلي أيام حياتي فتصرفاتـك من وضعت آخر صفحة في علاقتي بالسعادة. ولا تـظن بأني لن أشفا من حبك في يوم ما لان الحب يقتل أعماقنا في لحظة خاطفة من معرفـتـنا بقسوة من أحبـبـناه. وفي النهاية تقبل كل الحب ممن أصبحت في ذاكرتها بقايا إنسان.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://esraa-thefact.ahlamontada.com
 
مع كل الحب.....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام من القلب :: جنون الحب :: قصص الحب-
انتقل الى: